أضف النص الخاص بالعنوان هنا

أشرف حكيمي يواعد كيليان مبابي” أراك قريبا صديقي”

أشرف حكيمي يواعد كيليان مبابي” أراك قريبا صديقي”

خالد الكطابي


“أراك قريبا صديقي ” هكذا غرد لاعب المنتخب المغربي، أشرف حكيمي، مع رمزين تعبيرين دالين : قلب ومصافحة باليدين، ضاربا موعدا كرويا مع لاعب المنتخب الفرنسي ،كيليان مبابي، عندما علم بفوز المنتخب الفرنسي على نظيره الإنجليزي ب(ء/أ) وتأهله لدور نصف نهاية كأس العالم لكرة القدم المنظم بدولة قطر.

وسيلتقي أشرف حكيمي مع كيليان مبابي، هذه المرة، على أرضية الملعب، كمتنافسين يود كل منهما النصر لمنتخبه للعب نهاية كأس العالم.

وأجاب كيليان مبابي ببعث رموز تعبيرية تفيض بالمشاعرحيث وضع ثلاثة قلوب تعبيرا على الحب والاحترام المتبادل.

وحصدت تغريدة النجم الدولي المغربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على أكثر من عحطألف إعجاب وخلقت ردود فعل اختلفت ما بين أنصار كل لاعب ومنتخب

ويلعب النجمان لنادي”باري سان جيرمان” الفرنسي وتجمع بينهما صداقة تتخطى رقعة الملعب و لا يبدو أن مواجهة  كروية ستفسد الود بينهما.

وسيلتقي أشرف حكيمي مع كيليان مبابي، هذه المرة، على أرضية الملعب، كمتنافسين يود كل منهما النصر لمنتخبه للعب نهاية كأس العالم التي تجري أطوارها بدولة قطر.

وفي وقت سابق، غرد أشرف حكيمي “لم يصل أي فريق إفريقي إلى نصف النهاية..”قبل أن يقوم بالتشطيب عليها بسطر طويل ويؤكد : “المغرب، نعم..دائما المغرب”.

وتأهل المنتخب المغربي إلى دور نصف النهاية، بعد فوزه على المنتخب البرتغالي بهدف لصفر،في مباراة شدت الأنفاس بعد الضغط الكثيف الذي قاده أصدقاء رونالدو.

ويوم الأربعاء المقبل، وبملعب البيت بمدينة خور القطرية، سيتزيى حكيمي بقميص أسود الأطلس فيما سيحمل مبابي قميص الديكة فهل سيتمكن الأسد من تنحية الديك أم أن أجنحة الديك  ستمكنه من القفز بعيدا وترك الأسد يقبض على الريح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو