أضف النص الخاص بالعنوان هنا

محمود عباس ورؤساء دول يهنئون الملك محمد السادس إثر تأهل المنتخب المغربي لدور ربع النهائي

محمود عباس ورؤساء دول يهنئون الملك محمد السادس إثر تأهل المنتخب المغربي لدور ربع النهائي

ذكرت وكالة الانباء المغربية، أن الملك  محمد السادس،  تلقى التهاني من عدد من رؤساء الدول، من بينهم محمود عباس، رئيس دولة فلسطين.

وقالت الوكالة الرسمية، أن رؤساء دول، هنأت الملك محمد السادس،  في اتصالات هاتفية، إثر تأهل المنتخب المغربي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس العالم (قطر – 2022).

و تلقى الملك محمد السادس،  اتصالين هاتفيين، من رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، ورئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا.

كما تلقى الملك اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الأمير الحسن بن طلال من الأردن.

وأعرب رئيس دولة فلسطين والرئيس الغابوني وسمو الأمير الأردني في هذه الاتصالات الهاتفية عن أحر تهانئهم لجلالة الملك إثر هذا الإنجاز التاريخي الذي أصبح المغرب بفضله أول بلد عربي يبلغ هذه المرحلة من بطولة كأس العالم.

ويبدو من خلال ما نشرته قصاصة وكالة المغرب العربي للانباء، أن الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، أول المهنئين للملك محمد السادس، بفوز المنتخب المغربي، وهو ما يعكس طبيعة العلاقات الاخوية، التي تجمع بين المملكة المغربية، ودولة فلسطين برئاسة محمود عباس.

كما أن القناة الفلسطينية، وهي القناة الرسمية لدولة فلسطين، أذاعت و بثت منذ أيام، أغنية عنوانها ” أسود الأطلس” اعتمد ملحنها في تلحين كلمات الاغنية، على لون غنائي، من التراث الفلسطيني القديم، وهي أغنية أعدت خصيصا للمنتخب المغربي، من أجل دعمه وتشجيعه في مباريات التأهل في كاس العالم بقطر.

وواضح أن المنتخب المغربي من خلال رفع لاعبيه  أثناء الفوز في مبارياته، راية بلادنا المغرب،  وراية أشقائنا الفلسطينيين، أن قلب المنتخب، كما قلب كل المغاربة، نبض قلوبهم،  ينبض بحب المغرب وحب فلسطين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو