أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الاتحاد المغربي للشغل: مصنع بوجو سيتروين القنيطرة يستثمر 3 مليارات درهم لصناعة 450 ألف سيارة سنويا

الاتحاد المغربي للشغل: مصنع بوجو سيتروين القنيطرة يستثمر 3 مليارات درهم لصناعة 450 ألف سيارة سنويا

قال المكتب النقابي لمصنع بوجو سيتروين القنيطرة، التابع لاتحاد المغربي للشغل، في بلاغ له، أن الشركة المصنعة للسيارات، قررت مضاعفة القدرة الإنتاجية بالمصنع لتصل الى 450 ألف سيارة سنويا، باستثمار يفوق 3 مليارات الدرهم.

وكشفت النقابة أنه تم عقد اجتماع ، حول الموضوع، يوم أمس الخميس، بينها وبين كارلوس تافاريس،  المدير العام التنفيذي للشركة العالمية ستيلانتيس، وذلك بطلب منه، والذي حضره المدير العام لمصنع القنيطرة، حيث تم خلال اللقاء تدارس الوضعية المادية و المهنية و ظروف العمل لعموم الأجراء.

وحسب بلاغ المكتب النقابي فقد” أكد الجميع على ضرورة تعزيز الحوار الاجتماعي في الوحدة الإنتاجية في أفق ابرام اتفاقية شغل جماعية”.

كما أكد المدير العام التنفيذي للمجموعة، يضيف البلاغ، “على أن مصنع القنيطرة برهن في وقت وجيز، بفضل القدرات والكفاءات التي يتوفر عليها من تحقيق الجودة و الإنتاجية المطلوبة، كما ستعمل المجموعة على تطوير القدرات المغربية من خلال التكوين المستمر لمواكبة التكنولوجيا الحالية في قطاع السيارات”.

 كما أكد المدير العام التنفيذي حسب ذات البلاغ “على أن الاستقرار الذي يعرفه المصنع خصوصا والمغرب عامة وسمعته الدولية ومناخ الأعمال هو سبب إضافي شجع المجموعة على الاستثمار وتوسيع مصنع القنيطرة عوض الاستثمار في أوروبا او آسيا او أمريكا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو