أضف النص الخاص بالعنوان هنا

أمن سطات يقبض على “المقدم”الهارب وتورط “شيخ” تمت ترقيته مؤخرا إلى خليفة قائد في قضية النصب

أمن سطات يقبض على “المقدم”الهارب وتورط “شيخ” تمت ترقيته مؤخرا إلى خليفة قائد في قضية النصب

تمكنت عناصر الأمن بالمنطقة الأمنية سطات، اليوم الخميس، من القاء القبض، على عون سلطة، الذي يشتغل  بالملحقة الادارية الأولى، في حي دالاس، الذي فر أمس الأربعاء، بعد علمه بإيقاف عناصر الأمن لشريكه لعون السلطة الذي يعمل بالدائرة الحضرية الخامسة، التي توجد بحي المجمع. وهو شريكه في عملية النصب على مواطنين.

وقالت مصادر مطلعة أن تطورات الأبحاث وتحريات عناصر المنطقة الأمنية مع عون السلطة الذي تم إيقافه يوم أمس، إضافة إلى الاستماع،  للضحايا، كشفت عن تورط عون سلطة، برتبة “شيخ”، تمت ترقيته  مؤخرا، إلى رتبة خليفة قائد، هو الأخر في موضوع النصب على مواطنين، في مبالغ مهمة مقابل الحصول، على وظائف.

وحسب ذات المصدر فإن اعوان السلطة الثلاث، “المقدمين”  و”الشيخ”  نصبا على 7 مواطنين ومواطنة، وعدوهم بتشغيلهم كأعوان للسلطة،  مقابل 7 مليون سنتيم، لكل واحد منهم، من بينهم سيدة نصبوا عليها في مبلع 7 ملايين ونصف سنتيم.

وأوضح المصدر مستغربا،  هناك أشخاص من الضحايا من  باشروا مهامهم الفعلية، كاعوان للسلطة،  منذ 6 أشهر على أساس ان قرار التعيين سيصدر عما قريب،  كما أوهموهم أعوان السلطة الثلاث، الذين تم وضعهم في الحراسة النظرية في انتظار عرضهم على أنظار النيابة العامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو