أضف النص الخاص بالعنوان هنا

إنتخاب حنان رحاب كاتبة وطنية لمنظمة النساء الاتحاديات

إنتخاب حنان رحاب كاتبة وطنية لمنظمة النساء الاتحاديات

أعلن المؤتمر الوطني الثامن لمنظمة النساء الاتحاديات، الذي انعقد ببوزنيقة، اليوم الجمعة، عن نتائج  إنتخابات الكاتبة الوطنية والكتابات الجهوية،حيث فازت حنان رحاب في التصويت السري، بمنصب الكتابة الوطنية للمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات.

كما فازت سعاد شاغل، الصحفية المهنية بيومية “الأحداث المغربية” بمنصب الكاتبة الجهوية لجهة الدارالبيضاء سطات، وميلودة حازب بالكتابة الجهوية، لجهة مراكش اسفي.

وكانت حنان رحاب، التي أصبحت ابتداء من اليوم، الكاتبة الوطنية لمنظمة النساء الاتحاديات، خلفا للكاتبة الوطنية السابقة، خدوج السلاسي، نشرت في تدوينة لها قبل عقد المؤتمر، بأنه إبتداء من يوم الخميس المقبل، أي يوم انطلاق أشغال مؤتمر النساء الاتحاديات، “سيلتئم شمل الاتحاديات في مؤتمرهن الثامن”.
وأضافت  حنان” طبعا، المؤتمر هو حلقة في دينامية تنظيمية لحزب القوات الشعبية منذ سنة، أساسها: تجديد الهياكل من أجل انطلاقة أخرى أقوى”.
وقالت أن “مؤتمر نساء الاتحاد الاشتراكي فيه تحدي استكمال إرث المناضلات اللواتي بنين هذا الصرح في ظروف صعبة، وفيه تحدي الجواب العملي الميداني على كل الذين بمناسبة كل مؤتمر اتحادي، يسارعون لإشهار سكاكين البهتان، واختلاق شائعات الانشقاق والصراعات الوهمية، وفيه تحدي أن نساء الاتحاديات كبرن في هذا الحزب، وفيه تعلمن المعنى الحقيقي للانتماء الحزبي، ولم يسقطن بالمظلات، نساء الاتحاد الاشتراكي قدمهن راسخة في الحزب والمجتمع، ولسن عابرات في صفقات عابرات”.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو