أضف النص الخاص بالعنوان هنا

القبض على باشا مراكش من طرف الفرقة الوطنية متلبسا بتلقي رشوة

القبض على باشا مراكش من طرف الفرقة الوطنية متلبسا بتلقي رشوة

تمكنت مصالح الفرقة الجهوية التابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية بمراكش، اليوم الجمعة، من ضبط وإيقاف رجل سلطة برتبة قائد ممتاز، متلبسا بتسلم رشوة بقيمة 50 ألف درهم.

وقالت مصادر مطلعة أن القبض على القائد الممتاز بالملحقة الإدارية أزلى بمقاطعة المنارة بمراكش، تمت بتعليمات وإشراف نائب الوكيل العام لدى محكمة الإستئناف بمراكش، بعد ان إشتكى  مواطن بالقائد الممتاز عبر اتصاله بالخط المباشر الذي أحدثته رئاسة النيابة العامة،  من أجل تلقي شكايات وتبليغات المواطنين بشأن الرشوة ومختلف صور الفساد، حيث كشف المواطن في مكالمته عن تعرضه للابتزاز من طرف رجل السلطة، الذي فرض عليه تسليم مبلغ مالي مقابل السماح له بالقيام ببناء غير قانوني.

ولقد سبق للقائد الذي تم القاء القبض عليه، أن كان موضوع متابعة إعلامية كبيرة،  حين كان يشغل بالملحقة الإدارية ” البوسبير ” بدرب السلطان، الدارالبيضاء، بسبب احتجاجات التجار والباعة المتجولين بقسارية الحفاري، والذين نظموا وقفة احتجاجية أمام مقر الملحقة الإدارية، حيث تقرر إيقافه لمدة معينة بعد التحقيق معه حول مانسب له من تجاوزات من طرف التجار.

وتمت إعادته للعمل كملحق بدائرة حد السوالم ، وفيما بعد تم نقله  إلى إقليم برشيد، ومنها إلى  إلى عمالة مراكش، بصفته قائد ممتاز بالملحقة الإدارية أزلي بمقاطعة المنارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو