أضف النص الخاص بالعنوان هنا

هذا ما قاله ممثل حزب الاستقلال بانفا أمام العامل والعمدة

هذا ما قاله ممثل حزب الاستقلال بانفا أمام العامل والعمدة

حضرت “روح” البلاغ الشهير لفريق حزب الاستقلال بمجلس مدينة الدارالبيضاء، أمس الجمعة، في اللقاء التشاوري حول مشروع برنامج العمل الذي احتضنته مقاطعة انفا.

وكانت مقاطعة انفا على موعد مع اللقاءات التشاورية للاستماع إلى مقترحات المشاريع التي هيأتها المقاطعة في هذا الصدد، إذ حضرت اللقاء عمدة الدار البيضاء وعامل مقاطعات انفا ورئيس المقاطعة وبعض أعضاء المكتب المسير واعضاء من مجلس المقاطعة.

وخلال النقاش الذي تناول عددا من النقط، حضر حزب الاستقلال، إذ تناول سعيد شرامي، عضو مجلس المقاطعة، الذي ذكر بروح البلاغ الصادر عن الفريق، معلنا تشبث الحزب بالتحالف الثلاثي، باعتبار ذلك مسألة مفروغ منها.

وقال شرامي إن وضعية حزب الاستقلال بمقاطعة انفا تشبه كثيرا وضعية الضيوف المرحب بهم، شارحا ذلك بأن الحزب ملتزم بمخرجات التحالف الثلاثي، ويمد يده إلى التعاون والحوار بما تقتضيه مصلحة السكان.

وأكد شرامي أن حزب الاستقلال جد متفائل بالمستقبل، منتظرا مبادرة رئيس المقاطعة من أجل فتح مشاورات في التسيير والتدبير العام للمقاطعة.

وأوضح شرامي، في نفس التدخل، أن حزب الاستقلال يعتبر نفسه ضيفا به إلى حد الآن، وانه ينتظر مبادرات أخرى، مذكرا أنه لا يشارك في التسيير ولا يترأس اية لجنة، كما لا يمارس المعارضة، ولا يرغب في ذلك، في انتظار ما تسفر عنه الايام المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو