أضف النص الخاص بالعنوان هنا

حيكر : ننتظر من “الرميلي” اتخاد تدابير حول الاتهامات التي وجهها المهندسون للرئاسة ولموظفة قسم التعمير (فيديو)

حيكر : ننتظر من “الرميلي” اتخاد تدابير حول الاتهامات التي وجهها المهندسون للرئاسة ولموظفة قسم التعمير (فيديو)

طالب عبد الصمد حيكر، رئيس فريق حزب العدالة والتنمية، اليوم الاربعاء، في الجلسة الأولى من دورة شهر ماي لمجلس جماعة الدارالبيضاء، من نبيلة الرميلي، اتخاد تدابير والمبادرة بفعل شيء، في مواجهة الاتهامات التي وجهها المهندسون المعماريون لرئيسة المجلس بخصوص التماطل في منح رخص التعمير لهم في مقابل قطاعات أخرى تحصل عليها في ضرف 3 ايام.
وقال حيكر ان المهندسون المعماريون وجهوا في ندوة الصحفية اتهامات مباشرة الى الرئاسة فيما يتعلق بملفات تدبير التعمير وتحدثوا عن تعرضهم الابتزاز من طرف موظفة وتفاصيل أخرى.


.
وأضاف حيكر موجها خطابه الى نبيلة الرميلي في إطار نقطة نظام” سيدتي موظفة رفض الوالي محمد مهيدية، التاشير على تعيينها رئيسة لقسم التعمير، وهي اليوم من تمارس مهام التعمير وتمارسه اليوم بشطط، كما ان المهندسون المعماريون تحدثوا عن تعرضهم الابتزاز من طرف موظفة”.
وتساءل حيكر لماذا الاصرار على حفاظ على هذه الموظفة مع انه كان عليك احتلتها على المجلس التاديبي بعد رفض الوالي التاشير على قرار تعيينها رئيسة لقسم التعمير بعد توصله برسالة رسمية من طرف الهيئة الوطنية للمهندسين المعماريين.
وأضاف أن هذا الأمر يضر بصورة وسمعة مجلس الدارالبيضاء ويضر للمشاريع المواطنين والاستثمارات في مدينة الدارالبيضاء، واننا ننتظر التدابير التي ستتخدونها في هذا الموضوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو