أضف النص الخاص بالعنوان هنا

فريق الاحرار بمجلس النواب ينوه بمشروع قانون المالية لسنة 2024 ويعلن عن قراره التصويت لصالحه

فريق الاحرار بمجلس النواب ينوه بمشروع قانون المالية لسنة 2024 ويعلن عن قراره التصويت لصالحه

نوه فريق التجمع الوطني للاحرار بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، بمشروع قانون المالية لسنة 2024 وأعلن عن قراره التصويت لصالحه.

وذكر فريق التجمع الوطني للاحرا، اثناء مناقشة الفرق البرلمانية لمشروع قانون المالية، انه من بين الاعتبارات التي دفعته للتنويه والتصويت لصالح مشروع قانون المالية لهذه السنة، انه يعد نوعا من إعادة توزيع الثروة مع العمل الجاد على ضمان استفادة كافة الشرائح الاجتماعية من نفس الخدمات وهو ما يجسده انطلاق إصلاح المنظومتين الصحية والتعليمية.

واكدت البرلمانية باسمين لمغور، اثناء تلاوتها مداخلة فريق التجمع الوطني للاحرار، أن غاية العرض الذي قدمه الفريق البرلماني للتجمع الوطني للاحرار، هو اعطاء الدليل على وجود تصور سياسي برنامجي مؤطر ومهيكل للعمل الحكومي الرامي إلى تحقيق نقلة نحو دولة اجتماعية تؤسس لتحول مجتمعي يعيد توزيع الدعم العمومي ليستفيد منه مستحقوه الفعليون.

وأضافت البرلمانية ياسمين لمغور، في عرضها الذي تلته باسم الفريق البرلماني “إن ما نسعى إلى إبرازه هنا هو العمل الجاد وغير المسبوق على إعادة النظر في خريطة الاستفادة من المقدرات العمومية بما يصحح الاختلال التاريخي المتمثل في استفادة الميسورين أكثر من غيرهم من الدعم العمومي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو