أضف النص الخاص بالعنوان هنا

“لحسينية”  ل”هشام جبري”..نلتقي عند الوكيل العام للملك بشأن اتهامك لي بابتزاز الشركات والتزوير

“لحسينية”  ل”هشام جبري”..نلتقي عند الوكيل العام للملك بشأن اتهامك لي بابتزاز الشركات والتزوير

قال يوسف لحسينية، رئيس مقاطعة عين السبع، التابعة ترابيا لعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي بالدارالبيضاء، أنه قرر أن يتقدم بعد ييوم غد الاثنين، بشكاية إلى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء من أجل البحث والتحري بشأن الاتهامات التي وجهها لي هشان جبري، المنسق الاقليمي لحزب الحركة الشعبية في رسالة الاستقالة التي وجهها منذ أيام الى محمد اوزين الأمين العام للحزب.
وأوضح لحسينية في تصريح ” لسين بريس” ما وصفه بخلفيات رسالة الاستقالة، وأكد أن الأمر مرتبط بأن المعني صاحب اللستقالة من تنسيقية الحزب لم يحقق ما كان يصبو إليه من مصالح واغراض شخصية.


وقال لقد تمكنت من قطع ” البزولة” عنه، كما منعته من التدخل في أمور تسيير وتدبير مجلس مقاطعة عين السبع وايضا التدخل في شؤون موظفيها ويمكن التحدث الى الموضفين للتأكد من ذلك.
وأضاف لحسينية  انني استغرب لما ورد من اتهامات لشخصي في رسالة استقالة هشام جبري، والتي ادعى فيها اضافة الى ابتزاز للشركات وتلقي الاتاوات انني ازور في محررات رسمية، ” فاذا كان الامر كذلك ولديه فعلا ما يثبت انني مزور فلماذا لم يذهب بالوثائق الى القضاء ولماذا تستر عني؟” .
وقال لحسينية ان كل ما في الامر انني رفضت منح عدد من المشاريع إلى بعض الشركات التي اراد هشام جبري ان يفرضها علي دون احترام للمساطر القانونية التي تنظم مساطر الاعلان عن الصفقات العمومية وفق مقتضيات مرسوم الصفقات العمومية.
ويذكر ان هشام جبري، منسق الاقليمي لحزب الحركة الشعبية راسل محمد اوزين، امين عام حزب الحركة الشعبية، كما ارسل نسخة من مراسلته الى كل من سعيد احميدوش والي ولاية الدارالبيضاء سطات، وعامل عمالة مقاطعة عين السيع الحي المحمدي، يعلن فيها عن استقالته من الحزب.


وقال في رسالته إلى الأمين العام ان سبب طلبه للاستقالة يعود إلى أن يوسف لحسينية، رئيس مجلس مقاطعة عين السبع، والذي ساهم من أجل ينال هذا المصب، يمارس أفعال وممارسات لاتمت للمسؤولية بصلة والعلاقة لها بتخليق المرفق العام.

وذكر في رسالته الى محمد اوزين ان يوسف لحسينية قام بهريب ملايين الدراهم الى الخارج، وابتز الشركات في منطقة عين السبع، ويتلقى الاتاوات، وكذا التزوير في مستندات رسمية.

One Response

  1. إذى أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة
    سيهم الحسينية عليك من الله ما تستحق دمرني أبناء عين السبع الله ….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو