أضف النص الخاص بالعنوان هنا

رفيق بوبكر صانع أسنان في” هوليود سمايل” ومنتجة الفيلم تصفه ب”القنبلة الكوميدية”

رفيق بوبكر صانع أسنان في” هوليود سمايل” ومنتجة الفيلم تصفه ب”القنبلة الكوميدية”

يلتقي الجمهور المغربي بداية من سادس شتتبر القادم مع العرض الجماهيري للفيلم المغربي ” هوليود سمايل” بالقاعات السينمائية وهو الفيلم الذي ادى ادوار البطولة فيه كل من رفيق بوبكر وسكينة درابيل، ومشاركة كل من طارق الخالدي رجاء لطيفين وشهرزاد بطمة وهناء لمريني و حياة عبي ونوفل بنموسى ونبيل لطرش.

وفي ندوة صحفية نظمت أمس الجمعة بالدارالبيضاء قدم كل من المخرج علي الطاهري والنجم رفيق بوبكر والفنان طارق الخالدي والمنتجة ليلى فنان والموزع السينمائي محمد العلوي الخطوط العريضة للفيلم السينمائي الجديد “هوليود سمايل”، قبل تقديم العرض ما قبل الأول للفيلم يوم 31 غشت بالمركب السينمائي ميغاراما بالدار البيضاء.


وقال علي الطاهري مخرج الفيلم، أن ” هوليود سمايل” فيلم كوميدي إجتماعي من نسج الخيال، يتكلم عن صانع أسنان الذي يؤدي دوره رفيق بوبكر وعن وزوجته التي أدت دورها الممثلة سكينة درابيل، هذا صانع الاسنان غير مقتنع باوضاعه الماديه وبحياته، ويطمح إلى تحسينها، ويعمل على أن يحسنها عبر نسج سيناريو مع امرأة تشتغل”نكافة” وغنية، لكن سيناريو صانع الأسنان سيتغير مع موت ” النكافة” وهو الأمر الذي سيؤدي الى تغير في الأحداث والمواقف التي ستظهر في الفيلم في قالب كوميدي.

ومن جهته قال رفيق بوبكر ان الفيلم في الندوة الصحفية ان فيلم ” هوليود ” سمايل كوميدي اجتماعي يتحدث عن صانع أسنان له علاقات متوترة مع الحياة ومع زوجته وزبنائه ومع أصدقائه، ويحاول ان يحسن من أوضاعه المادية.
وأوضح انه مع المخرج علي الطاهري ومنتجة الفيلم وفريق العمل شعر انه يشتغل في أجواء عمل احترافية، وقال أنه بالرغم من ان الفيلم تم تصويره في شهر رمضان، لكنه تم تجاوز صعوبات ذلك مع الجو الأخوي والودي الذي كان سائدا في العمل ومع فريق العمل.
وأكد رفيق بوبكرأن فيلم ” هوليود سمايل” كوميدي هزلي وعائلي فيه الكثير من المواقف وسيتم من خلاله إكتشاف وجوه فنية جديدة.

وفي نفس السياق عبر الممثل طارق الخالدي، عن نفس الانطباع الذي ذكره الممثل رفيق بوبكر،واكد ان الاشتغال في فيلم ” هوليود سمايل” كانت في ضروف احترافية ممتازة، وقال عن المخرج علي الطاهري انه سبق ” لي أن إشتغلت معه، وقد طور مهراته في مجال الإخراج كما ينبغي التنويه بمنتجة العمل ليلى فنان”.

وتوجه طارق الخالدي برسالة الى الجمهور المغربي من أجل التوجه الى القاعات السينمائية، لمشاهدة الفيلم وان يساندو السينما المغربية، وان يساندوا المنتجين الذين يستثمرون في السينما المغربية.
وأكد الخالدي في حديثه الى الصحفيين على أن فيلم ” هوليود سمايل” المتعة فيه مضمونة وانه فيلم عائلي، ووصفه ضاحكا بالفيلم ” الخالي من الذهون” في إشارة إلى أن جميع أفراد العائلة ممكن ان تشاهده مجتمعة ومن دون حرج.


من جهتها عبرت ليلى فنان منتجة فيلم ” هوليود سمايل”عن تقديرها للمخرج وللممثلين ولفريق عمل الفيلم، وقالت ليلى ان علي الطاهري من بين احسن المخرجين المغاربة، واكدت ان الفيلم تم تصويره في شهر رمضان وان الممثلين كانو يشتغلون في اليوم الواحد لمدة عشر ساعات ولهذا فهي ممتن لهم.

وافصحت ليلى فنان عن قناعاتها كمنتجة وقالت انه “لايمكنني أن انتح فيلما وانا غير مقتنعة به”.
ووصفت فيلم ” هوليود سمايل” بالفيلم القنبلة الكوميدية.
وأوضحت انه بالإضافة إلى عرضه للجمهور ابتداء من شهر شتنبر القادم في القاعات السينمائية المغربية سيعرض الفيلم أيضا في عدد من الدول العربية.

يحكي الفيلم السينمائي الجديد في قالب كوميدي خالص قصة كريم، صانع أسنان متوسط الدخل يطمح في تغيير وضعه الاجتماعي فيحاول إقناع صديقته النكافة رقية لشراء غشاء فم ذهبي مقابل إعطائه سيارتها الفاخرة ليموزين، ولسوء حظه فجأة تفارق صديقته النكافة الحياة ويفقد معها السيارة وطقم الأسنان الذهبي ليبدأ مسلسل جديد من المغامرات بين نجوم العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو