أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الممثل “عدنان موحجة”  يرقص مع”غاني” في سهرة جامع الفنا بمراكش ( فيديو أغنية زينك يا بودلال)

الممثل “عدنان موحجة”  يرقص مع”غاني” في سهرة جامع الفنا بمراكش ( فيديو أغنية زينك يا بودلال)

أحيى ليلة أول أمس السبت، الفنان “غاني قباج” سهرة غنائية عمومية متنوعة، اعجبت الجمهور الذي تتبعها بشغف وكثافة، في ساحة جامع الفنا بمراكش.

وأحيت السهرة العمومية في إطار المهرجان الوطني للفنون الشعبية، الذي ستتختم فعالياته ليلة اليوم الاثنين بسهرة ختامية بالمسرح الملكي.
وقد تميزت سهرة الفنان “غالي”، بصعود الفنان الكوميدي ” عادل موحجة” ابن مراكش، إلى منصة السهرة وشارك الفنان غاني اغنيته ورقصا معا، وظل الممثل “عادل موحجة” الذي شاهده المشاهدون المغاربة في مسلسله الاجتماعي الكوميدي ” خو خواتاتو” يتابع بفرح واعجاب اغاني ابن مدينته الفنان “غاني قباج” ، ويلتقط بين الفينة والاخرى، بكل عفوية مقاطع فيديو وصور سيلفي مع الفنان غاني، أثناء أدائه لاغانيه.


كما تميزت السهرة العمومية للمهرجان الوطني للفنون الشعبية بعفوية الفنان ” غاني” وتفاعله مع تحيات وتصفيقات معجبيه، حيث نزل من على خشبة المنصة وذهب إلى الجمهور الحاضر، لتحيتهم والتقاط بعض الصور السيلفي مع معجبيه، كما عانق البعض منهم.


وقد استهل الفنان غاني، سهرته باغنيته الشهير ة” زينك يا بودلال” لينتقل بعدها إلى تقديم عدد من الأغاني ضمن “ريبرتواره” والتي اشتهر بها بما فيها تلك الناطقة باللغة الإسبانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو