أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الجامعة الملكية للمحركات النارية المائية تعقد جمعها العام وتقرر تغيير مقرها

الجامعة الملكية للمحركات النارية المائية تعقد جمعها العام وتقرر تغيير مقرها

عقدت الجامعة الملكية المغربية للمحركات النارية المائية يوم السبت الماضي،  بمدينة الرباط جمعها العام العادي وجمعا عاما غير عادي برسم الموسم الرياضي 2021 – 2022 بحضور 17 جمعية رياضية من أصل 18 جمعية منضوية تحت لواء الجامعة.

وقد ترأس هذين الجمعين العامين، عبد الحليم العايدي رئيس الجامعة بحضور ممثل عن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة وأعضاء المكتب المديري للجامعة وبعض الفعاليات الرياضية.


وبعد الكلمة الافتتاحية لرئيس الجامعة، باشر الجمع العام تدارس النقط المدرجة في جدول الأعمال مع استحضار مختلف الإنجازات التي تحققت خلال الموسم الرياضي المنصرم، وكذا الإكراهات التي تم تداركها من قبل المكتب المديري للجامعة المرتبطة بالجوانب التقنية واللوجستيكية.
وعرف الجمع العام تقديم التقريرين الأدبي والمالي للجامعة برسم الموسم الرياضي 2021 -2022 والاطلاع على تقارير مراقب الحسابات، وكذا التداول في برنامج العمل السنوي التوقعي، حيث تخللتها مناقشات مستفيضة بين الأعضاء الحاضرين، وتقديم اقتراحات للارتقاء بعمل الجامعة وتعزيز تدبير أساسه النجاعة والفعالية، وشدد التقرير الأدبي على التدابير والإجراءات الضرورية لضمان سلامة الجميع خلال المنافسات الرياضية بالنظر للقوانين والقواعد الفنية التي تحكم أنشطة المحركات النارية المائية وكذا قواعد السلوك في هذا المجال الرياضي. 


وصادق الجمع العام بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2021 -2022.
وفي إطار التدابير الجديدة للجامعة الرامية إلى إرساء الأساليب الضرورية والآليات الناجعة لتحسين أداء منظومة المحركات النارية المائية والارتقاء بمستواها، فقد تم خلال الجمع العام غير العادي التصويت بالإجماع على تحويل مقر الجامعة إلى مدينة المحمدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو