أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بوسكورة..لبنى لحضار تفوز بنصف المارطون النسائي لمؤسسة “فيفري ايموبليي”

بوسكورة..لبنى لحضار تفوز بنصف المارطون النسائي لمؤسسة “فيفري ايموبليي”

فازت لبنى لحضار بالرتبة الأولى في النسخة الثانية من من سباق نصف الماراثون النسوي الذي تشرف عليه مؤسسة فيفري ايموبيليي، بشراكة مع ملاكي الإقامات السكنية ببساتين بوسكورة.

واحتضنت مدينة بوسكورة، صباح امس نصف المارتون النسوي، بالمجمع السكني، ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، في نسخته الثانية الذي شاركت فيه النساء القاطنات  بإقامات بساتين بوسكورة.

وأكد المنظمون، أن الهدف الأساسي من هذه التظاهرة الرياضية، التي أصبحت تقليدا راسخا،  هو أولا الاحتفاء بالمرأة في عيدها الأممي،  لكونها عماد الأسرة، وثانيا تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة، وتشجيع الرياضة بصفة عامة بمدينة بوسكورة .

وقد حدد المشرفون على هذه التظاهرة الرياضية، جوائز مالية تحفيزية ورمزية للنساء الفائزات بالمراتب الثلاث الأولى، إضافة لجوائز أخرى تتعلق بأكبر وأصغر مشاركة سنا.

وقد حصدت المرتبة الأولى، لبنى لحضار سبق أن فازت بالنسخة الأولى، وحصلت على جائزة مالية قدرها، 2000 درهم، فيما عادت الرتبة الثانية ال   بادي فاطمة الزهراء، ونالت جائزة مالية قدرها، 1000 درهم. أما المرتبة الثالثة فكانت من نصيب عروض مراس، ونالت جائزة مالية قدرها 500 درهم.

تجدر الإشارة، إلى أن النسخة الأولى من هذه التظاهرة الرياضية، نظمت  يوم الأحد 08 مارس 2020 ،وفازت بالرتبة الأولى لبنى لحضر،فيما عادت الرتبة الثانية لجميلة جعفري، والرتبة الثالثة لمريم السماني، في حين فازت الطفلة سلطانة الخياري بجائزة أصغر مشاركة سنا، والحاجة أمينة الداني بجائزة أكبر مشاركة سنا. كما غابت هذه التظاهرة الرياضية لسنتي  2021 و 2022 بسبب وباء كورونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو