أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بعد قضية لورا.. تهمة اغتصاب جديدة تعيد لمجرد للمحاكمة أمام جنايات “فار” الفرنسية

بعد قضية لورا.. تهمة اغتصاب جديدة تعيد لمجرد للمحاكمة أمام جنايات “فار” الفرنسية

جميلة البزيوي

لعنة الاغتصاب ترافق الفنان المغربي سعد لمجرد، أينما حل وارتحل، بدأت بنيويورك، مرورا بالمغرب في الدار البيضاء، لتحط رحالها بفرنسا، وفي هذا البلد ربما سينتهي مسلسل الاغتصابات.
فبعدما صدر في حق سعد المجرد يوم الجمعة الماضي حكما قضى بسجنه 6 سنوات نافذة بتهمة “اغتصاب” لورا الفرنسية في أحد فنادق باريس عام 2016،  فوجئ متتبعيه ومحبيه بتهمة اغتصاب أخرى تلاحقه، والتي لم تحدد محكمة جنايات “فار” تاريخ انطلاقها بعد.
وحسب وسائل إعلام فرنسية ، أنه في الوقت الذي كان سعد لمجرد  يُتابع فيه باغتصاب لورا، أمام جنايات باريس، سافر إلى مدينة سان تروبيه عام 2018، مع صديق له، وهناك ودون التفكير في العواقب، التقى بشابة فرنسية تبلغ 28 عاما، وهناك ارتكب حماقته من جديد بمنتجع سان تروبيه ، وحسب اتهام الشابة قام باغتصابها. وعلى إثر شكاية هذه الأخيرة، تم اعتقاله يوم الأحد 26 غشت 2018، بتهمة الاغتصاب. ووضعت السلطات الأمنية لمجرد في السجن على ذمة التحقيق، قبل أن يقرر القضاء إطلاق سراحه يوم 28 غشت بكفالة مالية بقيمة 150 ألف يورو مع وضعه تحت المراقبة وعدم السماح له بمغادرة فرنسا. ساعتها الكل اعتقد أن تخلي محامي القصر عليه بسبب مهام وزارية ، لكن الحقيقة ، لكن الحقيقة هو أن المحامي الفرنسي الشهير إيريك لوران موريتي (وزير العدل الفرنسي حاليا)، تخلى عن الدفاع عن سعد لمجرد لأن هوسه باغتصاب النساء بالعنف لن ينتهي ولن ينتهي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو