أضف النص الخاص بالعنوان هنا

مغربية تعلن عن طوافها للمغرب على متن دراجتها النارية وبمفردها

مغربية تعلن عن طوافها للمغرب على متن دراجتها النارية وبمفردها

أعلنت عفاف حمدون مؤخرا، في لقاء صحفي، عن عزمها تنظيم طواف المغرب على متن دراجة نارية سريعة وبمفردها.
وقالت عفاف حمدون ، في ذات اللقاء الصحفي انها قررت  المشاركة وبمفردها في جولة طواف المغرب والذي سيمر من  30 مدينة مغربية، من طنجة الى الكويرة، بمسافة قدرها 6660 كلم.


وأضافت عفاف حمدون، انها تدربت على الطواف لمدة 3 أشهر، وهي مدة قصيرة، لكنه بفضل دعم المستشهيرين والإعلام، سوف تنجح في هذا التحدي.
واعتبرت عفاف حمدون مبادرتها تهدف الى ابراز قدرة المرأة المغربية على التحمل، ومواجهة التحديات والصعاب، كما أن الطواف هو إلتفاتة صوب النساء القرويات، حيث ان هناك مبادرة اجتماعية لفائدة النساء القرويات بمنطقة قريبة من مدينة الريصاني.
وكشفت عفاف حمدون عن موعد إنطلاق طوافها، وهو يوم 18 فبراير، من مدينة المحمدية، في إتجاه الكركرات، ومنها إلى وجدة، ومن وجدة إلى فاس، ثم تطوان، فالرباط، وصولا إلى الدارالبيضاء، حيث خط نهاية الطواف.

واشارت عفاف أثناء حديثها عن المسار الذي حددته لطوافها، أنه ينبغي تسليط الضوء على ماتنعم به بلادنا من أمن جد عالي، وهو ما يمكنني من السفر على متن دراجتي النارية بمفردي، وأضافت مؤكدة “لدي صديقات من دول اوروبية لايستطعن مغادرة مدنهن على متن دراجتهن النارية بسبب غياب الامن، فبالاحرى التجول في كل مدن بلادهم، مثلما سأفعل انا في طواف المغرب، من طنجة الى الكويرة.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو