أضف النص الخاص بالعنوان هنا

“اشكاين” يعتذر ل “ابوخلال” ويسحب المقال

“اشكاين” يعتذر ل “ابوخلال” ويسحب المقال

في بادرة طيبة وشجاعة، اعلنت الجريدة الرقمية ” اشكاين” عن اعتذارها للاعب المنتخب المغربي، زكرياء ابوخلال.

وقالت الجريدة انها تعتذر للاعب المنتخب عن ما نشرته، كما انها سحبت المقال، الذي سبب في مشاكل بينها وبين الجامعة الملكية لكرة القدم، والمجلس الوطني للصحافة.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اصدرت بلاغا ادانت فيه مانشر ته الجريدة، مع القول انها ستلجأ إلى المساطير القانونية، لحماية اللاعب ولاعبي المنتخب المغربي، كما اوردت ذلك الجامعة في بلاغها الصحفي، ونفس الشي، استنكر المجلس الوطني للصحافة ما نشر عن اللاعب، واعتبر انه عمل لاعلاقة له بالعمل الصحفي، وأنه سيعرض ملف على لجنة أخلاقيات المهنة.

وهذا ما نشرته الجريدة الرقمية

“قررت جريدة “آشكاين” الرقمية، من تلقاء نفسها، السحب النهائي للمقال الذي نشرته في وقت سابق، بعنوان: “أبو خلال سلفي بالمنتخب الوطني”. واعتبارا لذلك، تقدم الجريدة اعتذارا رسميا للاعب الفريق الوطني، زكرياء أبو خلال، عما قد يكون لحقه من أذىً معنوي بسبب ما قد يكون احتواه المقال من تعبيرات ، عن غير قصد، أو بسبب التحوير والتحريف المغرض لمضامينه ومقاصده من طرف البعض، بالرغم من التوضيح الصادر عن الموقع حول خلفيات نشر المقال المشار إليه.

كما تؤكد “آشكاين” أن ليس من مبادئها  التخلف يوما عن مواكبة الإنجازات الوطنية والإنخراط في الدفاع عن قضايا الأمة المغربية وثوابتها المعروفة، و تدين كل المحاولات الرامية إلى الإصطياد في المياه العكرة والتشكيك في وطنية ومهنية هذا المنــــبر الإعلامي.

وإذ نجدد في “آشكاين”،  اعتذارنا للاعب الفريق الوطني المغربي، زكرياء أبو خلال، الذي نُــكن له و لاختياراته الشخصية كل التقدير والإحترام، نؤكد أننا  نحتفظ لأنفسنا بالحق في اتباع المساطر القانونية ضد كل من شـــهر أو يشهر بمنبر “آشكاين” وطاقمه، وحرَّض ضدهم بأية وسيلة من الوسائل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

أحدث المقالات

فيديو