أضف النص الخاص بالعنوان هنا

بلكوش ينال جائزة المجتمع المدني ويهديها لنشطاء النهوض بحقوق الإنسان وكرامته

بلكوش ينال جائزة المجتمع المدني ويهديها لنشطاء النهوض بحقوق الإنسان وكرامته

نال الحبيب بلكوش، الفاعل المدني المعروف، جائزة المجتمع المدني، عن صنف الشخصيات المدنية، وسلمت له الجائزة في حفل نظم يوم أمس الخميس.

وكتب خليل سعدي، في صفحته الشخصية بالفيسبوك تدوينة بمناسبة تسليمه للجائزة الى الحبيب بلكوش، حيث عرض الى جانب التدوينة صورتين، صورة تظهر الفائز واقف لوحده على منصة التتويج، وصورة يظهر فيها مع الحبيب بلكوش، الى جانب عبد اللطيف وهبي وزير العدل، ومصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة، امكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة. وقال خليل سعدي في حق الحبيب بلكوش “سعدت كثيرا بمنح الاستاذ الجليل الحبيب بلكوش، الناشط والمناضل في مجال النهوض بحقوق الانسان  والمدافع عن القضايا العادلة جائزة المجتمع المدني لسنة 2022 في دورتها  الرابعة. تتويج مستحق” .


من جهته تفاعل الحائز على الجائزة مع هذه المناسبة حيث عبر شكره وأبدى الجائزة الى كل النشطاء العاملين من أجل النهوض بحقوق الانسان وكرامته.

وكتب الحبيب بلكوش، تدوينة في صفحته الشخصية، ورد فيها “شكرا على هذه الالتفاتة النبيلة بمناسبة الدورة 4 لجائزة المجتمع المدني ولكل الفعاليات التي سهرت عليها و منحي جائزة المجتمع المدني لسنة 2022. تتويج اهديه لكل النشطاء العاملين من أجل النهوض بحقوق الإنسان وكرامته”.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو