أضف النص الخاص بالعنوان هنا

من منع “قائد” كاليفورنيا من تحرير الملك العمومي بمحلات مسجد ابراهيم الخليل في عمالة مقاطعة عين الشق

من منع “قائد” كاليفورنيا من تحرير الملك العمومي بمحلات مسجد ابراهيم الخليل في عمالة مقاطعة عين الشق

علمت “سين بريس” ان محلات تجارية  تابعة لمسجد الخليل كاليفورنيا، التي تتواجد بتراب عمالة مقاطعة عين الشق، الدارالييضاء، تستغل بدون موجب حق، ممتلكات عمومية، وتخرق القوانين التي تنظم السلامة العامة والفضاء العمومي.

وبحسب مصادر مطلعة فإن قائدة المنطقة، الذي تخرج حديثا، حاول يوم الخميس الماضي، المبادرة إلى تحرير الملك العمومي وتطبيق احترام القانون، لكنه تفاجأ بتعليمات،  تمنعه من فعل ذلك.

وقال ذات المصدر أنه حلت يوم الخميس لجنة، إلى مسجد الخليل بكاليفورنيا،  من أجل إزالة ما شيد فوق رصيف الراجلين، وأيضا إزالة قنينات الغاز، وكذلك التدخل لدى محل ثان، هو عبارة عن مصبنة، قام صاحبه  باجراء تغيرات داخل المحل دون تراخيص، لكن القائدلم ينفذ مبادرته،  بعد  تلقيه تعليمات من جهة ما أمرته بالتراجع عن ذلك، ولم يوضح المتحدث طبيعة هذه الجهة المتدخلة.

ويذكر أن غالبية عمالات مقاطعات الدارالبيضاء، قد شهدت حملات قوية لتحرير الملك العمومي، سجلتها عدد من الأشرطة المصورة التي نشرت في بعض الصفحات الاجتماعية وبعض المواقع الإعلامية، كما تضاربت الآراء بشأن طريقة وأسلوب تدبير السلطات لعملية تحرير الملك العمومي، كما طرحت تساؤلات حول هل تحرير الأملاك العمومية يشمل أشخاص بعينهم أم يشمل الجميع، حيث لوحظت تجاوزات في هذا الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو