أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الرميلي تفشل في افتتاح جسر شارع محمد السادس في دجنبر كما أعلنت سابقا

الرميلي تفشل في افتتاح جسر شارع محمد السادس في دجنبر كما أعلنت سابقا

في دورتها العادية لشهر أكتوبر، التي عقدت يوم الأربعاء 5 أكتوبر2022، بمقر ولاية جهة الدارالبيضاء سطات، أعلنت نبيلة الرميلي، رئيسة مجلس جماعة الدارالبيضاء، عن خبر مفرح لكل البيضاويين، وهو قرب افتتاح جسر شارع محمد السادس، في شهر دجنبر القادم لسنة 2022.

وذكرت نبيلة الرميلي، التي تنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أثناء تلاوتها للتقرير الإخباري، حول أهم الأعمال والمهام التي قامت بها في إطار الصلاحيات المخولة لها، بأن الأشغال في مشروع جسر شارع محمد السادس، تقدمت و بلغت نسبة 73 في المئة، وسيتم افتتاحه في شهر دجنبر من سنة 2022.

ويعد جسر شارع محمد السادس، أطول جسر سيشيد بمدينة الدرالبيضاء، ويبلغ طوله 620 متر، ويتقاطع مع أربع شوارع رئيسية، والهدف من تشييده التخفيف من ضغط و كثافة حركة السير والتنقل.

وكان يفترض أن تنطلق حركة السير فيه، كما هو معلن في برنامج المشروع في صيف 2022.

وقد عاينت “سين بريس” ورش العمل في الجسر بشارع محمد السادس، ولاحظت عدم اكتمال أعمال الجسر، كما لاحظت ان بعض الاشغال تجري فيه بشكل بطيء، مع عدد قليل من العمال والأليات والتجهيزات.

كما تمت ملاحظة تداخل بين أشغال عمل خط الترامواي الجديد واشغال جسر شارع محمد السادس، في الشوارع والممرات ومرافق اخرى.

وحاولت سين بريس” الاتصال بنبيلة الرميلي، رئيسة مجلس جماعة الدارالبيضاء، للاستماع إلى وجهة نظرها، حول اسباب فشلها في افتتاح جسر شارع محمد السادس، كما أعلنت عن ذلك في دورة أكتوبر، أمام أعضاء  المجلس والسلطات المحلية وعموم المواطنين المتتبعين لاشغال الجلسة والصحافيين الذين نشروا الخبر في وسائل إعلامهم، الماضي، لكن الهاتف ظل يرن كما هي العادة ومن دون جواب، نفس الأمر بالنسبة لمحاولة التواصل عبر الواتساب، لاجواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو