أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الدارالبيضاء..بالصور السلطات في بنمسيك تتدخل وتحجز منتوجات “بريمي” كانت تنقل إلى وجهة مجهولة

الدارالبيضاء..بالصور السلطات في بنمسيك تتدخل وتحجز منتوجات “بريمي” كانت تنقل إلى وجهة مجهولة

علمت “سين بريس” أن السلطات الامنية و المحلية بعمالة مقاطعة بن مسيك في الدارالبيضاء، تمكنت من ضبط وايقاف شخص يستغل محل تجاري في بيع المواد الغذائية، بحي التواصل، المتواجد ترابيا بمقاطعة بنمسيك، وهو يحاول نقل منتجات غذائية منتهية الصلاحية، إلى وجهة غير معلومة.

وقالت مصادر مطلعة أن عون سلطة ( شيخ)  بالملحقة الادارية 57، لاحظ  أن صاحب محل لبيع المواد الغذائية، الذي غادره منذ 3 سنوات بعد أن أغلقه، يقوم بنقل المنتجات الغدائية، على متن شاحنة للنقل، حيث اخبر بذلك مسؤوليه المباشرين، ليتم الانتقال بعد ذلك، الى محل بيع المواد الغذائية.

وأضاف نفس المصدر أنه انتقل إلى عين المكان رئيس المنطقة الأمنية بنمسيك، ورئيس الدائرة الأمينة 21، وقائد الملحقة الإدارية 57، وعناصر الشرطة التقنية والعلمية وعناصر الشرطة الإدارية لمقاطعة بن مسيك، اضافة إلى افراد من الوحدة المتنقلة التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية.

وكشف المصدر في حديثه ل “سين بريس” عن معاينة السلطات المحلية وتحققها من انتهاء صلاحيات كل المواد الغذائية، التي تم حجزها، كما تفاجئوا بوجود علب فارغة لأحد المنتوجات الغذائية للأطفال، حيث أجب صاحب المحل  حسب نفس المصدر ردا عن سبب فراغها انه باعها  لشخص يربي للمواشي، ليقدمها كعلف لها.

وتم إيقاف الشخص المعني من طرف عناصر الأمن، بالإضافة إلى سائق الشاحنة التي كان سينقل على متنها المودا المنتهية، قصد إجراء الأبحاث والتحريات اللازمة، كما تم حجز المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، في انتظار تلقي التعليمات من النيابة العامة من أجل إتلافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو