أضف النص الخاص بالعنوان هنا

“ولد الخيرية وافتخر “فيديو رد على سقطات “ولد الميلودي” بعد إهانته لأبناء الخيريات بالمغرب

“ولد الخيرية وافتخر “فيديو رد على سقطات “ولد الميلودي” بعد إهانته لأبناء الخيريات بالمغرب

تمادى في غيه، ولم يوقر أحدا أو أي مهنة من المهن الشريفة، التي يقتات اصحابها من عرق جبينهم وبشرف وكبرياء.

 سبق له أن أهان رجال الأمن وقال عن الصحفيين أنهم كلاب ووو..

وفي أخر عربداته وخرجاته، واتته الجرأة، وتلفظ بما يندى له الجبين، وتجرأ في فيديوه على اهانة أبناء ” الخيريات” ابناء ايتام من الذين لا ذنب لهم، سوى انهم ولدوا وسط اسر فقيرة، او محتاجة ا واو او ..

اهانة ولد الميلودي لابناء الخيريات في المغرب

ولن تمر له بسلام، كما اعتاد في كل مرة، إذ جاءه الرد، من ابن “ولد الخيرية”، ابن خيرية عين الشق بالدارالببيضاء،.

 كما بلغ إلى علم “سين بريس” أنه تمت صياغة عريضة، وانطلقت حملة تجميع التوقيعات، للتنديد بالاهانة، التي مست بشرف وكرامة ابناء الدار، وقد تم توقيعها من أبناء الدار، من الذين مروا بها في الخمسينات، والعريضة لاتزال مفتوحة.

كما أن هناك ترتيبات جارية، للجوء إلى القضاء، وبتكليف من محامين، من ابناء الدار.

ابن الدار كريم، يرد على ” ولد الميلودي” باسلوب راق ومؤدب.

شاهد فيديو

ابن الدار يرد على اهانة ولد الميلودي

2 Responses

  1. ابن الخير وافتخر ابن الجمعية الخيرية دار الاطفال البيضاوية وافتخر. ابن. لامييك. وافتخر. ايها الحتالة ابناء الخيرية. هم نتيجة عديمي الضمير مثلك امثالك من زرعوا الحقد والكره لابن الخيرية انا ابن الخيرية والحمد لله. مستويات الدراسي لم يتجاوز الاعدادي ولكن تعلمت من الخيرية. ما لم تتعلمه انت من والديك تعلمت الاعتماد على النفس تعلمت روح التعاون والمبادرة. الخيرية. علمتني القراءه والكتابه علمتني فن المسرح والموسيقى والرياضة. علمتني الانضباط في الصف والانتضام. علمتني. احترام. المقدسات احترام الكبير قبل الصغير. علمتني معنى الوطنية. الله. ربنا وخالقنا. والوطن بيتنا الكبير والملك راعي وحدتنا … انا من هدا المنبر. وجهت دعوني لله. فانتصر …ووجهت. دعوتي لكل مواطن غيور عن هدا الوطن. …وفي الاخير. ارفع. دعوتي للقاضي الاعلى في هدا الوطن الدي ولاه الله تعالى للحكم بيننا. يا صاحب. الجلالة يا ملك البلاد. يا امير المؤمنين. لا اضن ان هدا. سير ضيك.

  2. انا اعرف جيدا هدا الطعارجي يسكن بدار لمان الحي المحمدي كنت اشاهده وهو يتسكع كالكلب وكان جقار ولكن ومع الأسف الشديد في هدا البلد الفنانين الحقيقين يهمشوا والمدرحين يكرموا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

أحدث المقالات

فيديو