أضف النص الخاص بالعنوان هنا

مؤسسة الفرح تحتفي بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في دراستهم والمتوجين بالحصول على شهادة البكالوريا ( الصور والفيديو)

مؤسسة الفرح تحتفي بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في دراستهم والمتوجين بالحصول على شهادة البكالوريا ( الصور والفيديو)

نظمت مؤسسة الفرح الخاصة، التابعة للمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة الفداء مرس السلطان، أول أمس الأربعاء، حفل احتفاء بتلميذاتها وتلاميذها المتفوقين بالمستوى الأعدادي التاهيلي والثانوي، والتلميذات والتلاميذ الحاصلين على شهادات البكالوريا في الدورة العادية بالمويم الدراسي 2023 / 2024، وذلك بحضور الاستاذات والأساتذة والأطر الإدارية والتربوية للمؤسسة وامهات وآباء واولياء التلاميذ.

واستهل حفل الإحتفاء بالمتفوقين والمتوحين بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني، وقراءة الفاتحة على روح الراحلة الأميرة للا لطيفة والدة الملك محمد السادس، كما قدم التلميذات والتلاميذ عدد من الأناشيد الدينية والاغاني.
وقال محمد فضلي، الرئيس والمدير التربوي للثانوية الإعدادية والتأهيلية الفرح في في كلمة بالمناسبة ” إننا نلتقي في هذا الحفل البهيج من أجل تتويج فلذات أكبادنا لما حققوه من نتا ج تثلج الصدر والفشل كل الفضل يعود إلى جنود الساهرة على التقيد بالالتزامات الاستراتيجية للمؤسسة” .
وأضاف فضلي نجتمع اليوم من أجل الاحتفال بالتلميذات والتلاميذ بعد موسم دراسي شاق بالجدية والاخلاص في العمل تحت شعار من جد وجد ومن زرع حصد فالجدية في العمل هي سر النجاح.


وأكد محمد فضلي في ذات الكلمة على أن احتفال اليوم بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين والمتوحين بالحصول على شهادة البكالوريا تعد” لحظة فرحة وسرور وغبطة ونحن نحتفل ببناتنا وابنائنا متوجين بالحصول على شهادة البكالوريا مفتاح مستقبلهم.
تهانينا الناجحات والناجحين شكرا لكم على ما بدلتموه من جهد وعناء وسهر من أجل هذه اللحظة الجميلة ومزيدا من التألق والنجاحات”.
وفي ختام كلمته قال فضلي ” بأسكم جميعا اتقدم بجزيل الشكر لاساتذتنا واحدة واحدا والاطر الإدارية والساهرين على الحياة المدرسية بالمؤسسة، فالفضل كل الفضل يرجع إلى هؤلاء الجنود من خلالكم اهنؤهم ونحفزهم على المزيد من العطاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو