أضف النص الخاص بالعنوان هنا

انتخابات مجلس عمالة الدارالبيصاء..لقاء للتحالف الأغلبي الليلة بمنزل “بودراع” للتوافق على لائحة أعضاء المكتب الجديد

انتخابات مجلس عمالة الدارالبيصاء..لقاء للتحالف الأغلبي الليلة بمنزل “بودراع” للتوافق على لائحة أعضاء المكتب الجديد

علمت “سين بريس” من مصادرها أنه سيعقد الليلة اجتماع للعضوات والأعضاء، المنتمون لأحزاب التحالف الاغلبي بمنزل عبدالقادر بودراع، المرشح الوحيد باسم الأصالة والمعاصرة للانتخابات رئاسة مجلس عمالة الدارالبيضاء، خلفا لسعيد الناصيري.
وحسب نفس المصدر فالاجتماع دعا له قادة التحالف الثلاثي وهم كل من حزب الاستقلال والاحرار والأصالة والمعاصرة من أجل التوافق على لائحة المكتب الجديد خاصة نواب الرئيس الخمسة.
كما علمت “سين بريس” أن قيادة حزب الاستقلال قررت تغيير ممثليها في مكتب مجلس العمالة وهو نفس الامر الذي قرره حزب الاحرار، في إطار ضخ دماء جديدة في المكتب الجديد، باستثناء حزب الأصالة والمعاصرة قرر ان يحافظ على ممثله السابق في مكتب مجلس عمالة الدارالبيضاء.

يذكر أن وزير الداخلية اصدر الاسبوع الماضي مقرر بحل مكتب مجلس جماعة الدارالبيضاء تطبيقا للمادتين 21 و22 من القانون التنظيمي لمجلس العمالة والاقليم، بعد معاينة انقطاع سعيد الناصري عن مزاولة مهامه لمدة تفوق ستة اشهر، بسبب وجوده في حالة اعتقال.
وستجري صباح يوم غدا الجمعة بقاعة الاجتماعات بمقر الولاية الدارالبيضاء، انتخابات الرئيس الجديد لمجلس لعمالة الدارالبيضاء وأعضاء مكتبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو