أضف النص الخاص بالعنوان هنا

إنشاء موقع إلكتروني للوكلاء العقاريين بجهة الدار البيضاء سطات

إنشاء موقع إلكتروني للوكلاء العقاريين بجهة الدار البيضاء سطات

احتضن مقر الجمعية الجهوية المهنية للوكلاء العقاريين لجهة الدار البيضاء – سطات، الكائن بغرفة الصناعة والتجارة والخدمات بالدار البيضاء، يوم السبت الماضي، اجتماعا لأعضاء المكتب التنفيذي للجمعية، كان مناسبة للتداول ومناقشة مجموعة من النقط، في مقدمتها مشروع إنشاء الموقع الإلكتروني للجمعية، الذي ستعتمده الجمعية للتواصل مع كل الوكلاء العقاريين لإمدادهم بكل الأخبار والمستجدات وكذا أنشطة الجمعية، بالإضافة إلى استغلاله كمنصة للتسويق من طرف الوكلاء العقاريين المنخرطين بالجمعية.
وتم الاتفاق، على أنه بإمكان كل الوكلاء العقاريين المنخرطين، وضع إعلاناتهم العقارية الخاصة بهم في الموقع المذكور، من أجل التسويق الرقمي لمنتجاتهم، على اعتبار أن العالم الرقمي الذي عرفه قطاع التداول العقاري ببلادنا أصبح من الضروري مواكبة هذا الحقل لخلق دينامية جديدة في هذا المجال.


وبالمناسبة، قدم عبد الغفور طبيب رئيس الجمعية الجهوية المهنية للوكلاء العقاريين لجهة الدار البيضاء- سطات، عرضا شاملا، حول الأهداف المتوخاة من الموقع المذكور، وطريقة الولوج إليه.
وكان العرض فرصة لممثلي الأقاليم والعمالات، للوقوف عن قرب على كل الخدمات الأساسية، التي يتيحها لهم الموقع، وكذا طريقة الإنخراط المباشرعبر رابط الإنخراط بهذه المنصة، كما ناقش المكتب التنفيذي سبل تدبير مؤسسة الجمعية مع تحديد التوجهات ومخطط الأشغال لسنة 2024 .
وعلى مستوى آخر، تدارس أعضاء المكتب التنفيذي مجموعة من البرامج المستقبلية للجمعية تنزيلا لأهداف قانونها الأساسي والمتجلية في التواصل مع جل الأطياف المعنية بقطاع الوكالة العقارية وكذلك العناية بالشق الإجتماعي والرياضي وتهيئ المواد القانونية المساعدة للوكيل العقاري في أداء مهامه.
هذا وستقدم الجمعية تقريرا مفصلا حول حالة الوكيل العقاري بالجهة، ستوجهه الجمعية للوزارة المعنية بالقطاع ويتضمن هذا التقرير مجموعة من المتطلبات والمقترحات التي تشغل رأي الوكيل العقاري بالجهة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

أحدث المقالات

فيديو