أضف النص الخاص بالعنوان هنا

سلا.. الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقيم حفلا على شرف المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة

سلا.. الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقيم حفلا على شرف المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة

أقامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، مساء امس الاثنين بمركب محمد السادس لكرة القدم، حفلا على شرف المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، الذي تمكن من بلوغ ربع نهاية كأس العالم التي تجرى أطوارها بإندونيسيا.

وخلال هذا الحفل، نوه عبد الحميد آيت بودلال عميد المنتخب الوطني، بالدعم الكبير الذي يقدمه صاحب الملك محمد السادس للرياضة الوطنية عموما وكرة القدم على وجه الخصوص.

وأشاد بالعمل الذي يقوم به فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لصالح كرة القدم الوطنية، وكذا توفيره للنخبة الوطنية جميع شروط النجاح.

من جانبه، هنأ سعيد شيبا مدرب المنتخب الوطني لأقل من 17سنة جميع العناصر الوطنية على المستوى الذي ظهرت به في هذا المحفل الدولي، داعيا اياها إلى مواصلة عملها بكل جدية واحترافية حتى يتسنى لها حمل قميص المنتخب الوطني الأول.

بدوره، عبر محمد جودار، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إعتزازه بالمستوى الذي ظهر به ” أشبال الأطلس” خلال نهائيات كأس العالم، مبرزا الدور الكبير الذي لعبته الجامعة، برئاسة فوزي لقجع، في توفير جميع ظروف الاشتغال.

ودعا جودار النخبة الوطنية إلى مواصلة عملها والاجتهاد من أجل تطوير مستوى اللاعبين .

وببلوغه ربع نهائي كأس العالم ، حظي المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة، بالتقدير والإحترام ، وشرف تمثيل المغرب أحسن تمثيل في هذه البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو