أضف النص الخاص بالعنوان هنا

الوالي مهيدية يقوم بأول زيارة رسمية للمدينة العتيقة للدارالبيضاء ( برنامج الزيارة)

الوالي مهيدية يقوم بأول زيارة رسمية للمدينة العتيقة للدارالبيضاء ( برنامج الزيارة)

اعدت الوكالة الحضرية برنامج الزيارة الرسمية، التي سيقوم بها الوالي محمد مهيدية، صباح يوم غد الجمعة، ولأول مرة الى المدينة العتيقة لمدينة الدارالبيضاء، منذ تنصيبه واليا عليها.
وعبر مهتمون وفاعلون مدنيون، من ابناء المدينة العتيقة للدارالبيضاء، في اتصال هاتفي ب ” سين بريس” عن رأيهم في مسار والاماكن التي حددها برنامج الزيارة المعد من طرف الوكالة الحضرية، وقالوا انها لن تمكن الوالي من الاطلاع على المدينة العتيقة بشكل جيد، ويتمنون من الوالي مهيدية ان يقوم بزيارات غير رسمية ومتكررة إلى المدينة العتيقة، خارج مراسيم البروتوكول الرسمي، وان يلتقي بالمواطنات والمواطنين ويستمع الى انشغالاتهم، كما هي عادته في ذلك.

وقد سبق لمهيدية ان قام بزيارة غير رسمية للمدينة العتيقة وخارج البروتوكول الرسمي، وذلك مباشرة بعد يومين من تعيينه واليا على ولاية الدارالبيضاء، التي رافقت فيها عزيز دادس عامل عمالة مقاطعات الداىالبيصاء انفا.
حيث كان محمد مهيدية، قد اتصل بعزيز دادس عامل انفا، واخبره برغبته القيام بزيارة خاصة إلى المدينة القديمة حسب ما ذكرته مصادر مطلعة ل ” سين بريس”.

وقد تجول مهيدية في زيارته الخاصة، في عدد من الأزقة ودفعه الفضول الى الاطلاع والاستفيار على بعض المشاريع المنجزة في إطار تأهيل المدينة، وذلك على الرغم من أن غرض الزيارة كان الاطلاع على بعض الاماكن والأحياء التي كان يزورها الوالي مهيدية أيام شبابه حين كان لايزال طالبا يتابعه دراسته العليا، وكذا لاطلاع على ما سمعه من مشاريع تم احداثها في إطار تأهيل المدينة العتيقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو