أضف النص الخاص بالعنوان هنا

تدخلات للمصالحة ورأب الصدع بين “الشرايبي” وأعضاء في مقاطعة سيدي بليوط من أجل عقد دورة استثنائية

تدخلات للمصالحة ورأب الصدع بين “الشرايبي” وأعضاء في مقاطعة سيدي بليوط من أجل عقد دورة استثنائية

علمت ” سين بريس” ان هناك مساعي وترتيبات لعقد لقاءات بين كنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط، وأعضاء بالمقاطعة، من أجل المصالحة ورأب الصدع بينهما، وحل الخلافات التي نشبت بين اطراف التوافق المشكل لمقاطعة سيدي بليوط.

وقال مصادر مطلع ان كنزة الشرايبي، رئيسة مقاطعة سيدي بليوط، بصدد الدعوة إلى عقد دورة استثنائية، قريبا، وذلك من أجل الدراسة والمصادقة على تحويلات مالية في الحسابات المرصودة لسنة 2024.
وأكد ذات المصدر أن المساعي الجارية لعقد لقاءات بين كنزة الشرايبي، وبعض اعضاء مقاطعة سيدي بليوط، والذين سبق أن اعلنوا خلافهم مع الرئيسة بشكل علني، تهدف الى تبادل وجهات النظر، حول عدد من النقاط والقصايا التي تهم برامج المقاطعة، والغاية من وراء ذلك خلق جو هاديء وايجابي، قبل الذهاب الى اشغال الدورة الاستثنائية التي لم يتم تحديد تاريخها.

يذكر أن الحساب المرصود لمقاطعة سيدي بليوط لسنة 2024، قد تمت المصادقة عليه في الجلسة الثانية من الدورة العادية لشهر أكتوبر لمجلس الجماعة الدارالبيضاء، وهي الجلسة نفسها التي تمت المصادقة فيها عليها ميزانية جماعة الدارالبيضاء لسنة 2024
ولم يؤشر الوالي محمد مهيدية، بعد على ميزانية مجلس جماعة الدارالبيضاء، وعلى حسابات النفقات المرصودة لكل مقاطعة من مقاطعات الدارالبيضاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو