أضف النص الخاص بالعنوان هنا

جمعيات مدنية في سيدي معروف تطالب “منير حمو” بفتح حديقة العمالة للعموم بعد إغلاقها منذ سنوات

جمعيات مدنية في سيدي معروف تطالب “منير حمو” بفتح حديقة العمالة للعموم بعد إغلاقها منذ سنوات

انخرطت جمعيات المجتمع المدني في منطقة سيدي معروف الفي حملة جمع توقيعات من رؤساء جمعيات اجتماعية وتنموية وثقافية رياضية، من أجل فتح الحديقة المجاورة لعمالة مقاطعة عين الشق.
وتستعد الجمعيات الى توجيه الرسالة إلى كل من منير حمو، عامل عمالة مقاطعة عين الشق، وشفيق بن كيران، رئيس مقاطعة عين الشق.
حيث تطالب الجمعيات من العامل ورئيس مقاطعة عين السق، التدخل من اجل فتح الحديقة المجاورة للعمالة.
وجاء في الرسالة التي حصلت ” سين بريس” على نسخة منها، ان الجمعيات المدنية تطالب بفتح الحديقة المجاورة للعمالة والحديقة المجاورة لمسجد التقوى.


وطلبت الجمعيات من كل من العامل ورئيس المقاطعة بان يعملوا على إعطاء الاوامر للجهات المختصة لفتح الحديقة، وذلك لعدم وجود مرافق التنزه وومارسة رياضة المشي، خصوصا للنساء ولكبار السن.
يذكر أن الحديقة المجاورة لعمالة عين الشق، كانت قد اغلقت من أجل اصلاحها وتأهيلها، وهو ماتم بالفعل، الا انه لازالت مغلقة في وجه عموم المواطنات والمواطنين.


ولحدود اليوم، لم يتم الاستجابة لمطالب الجمعيات المدنية ولعموم المواطنات والمواطنين الذين طالبوا في مناسبات عديدة بضرورة إعادة فتح الحديقة العمومية لانها تعد متنفسا مهما بالنسبة لهم وللاطفال المنطقة.
وكان شفيق بن كيران، رئيس مقاطعة عين الشق، قد زار الحديقة مؤخرا، واعلن أنه سيتم افتتاح الحديقة في وجه المواطنات والمواطنين عما قريب، بعد تجاوز الصعوبات الإدارية التي حالت دون فتحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو