أضف النص الخاص بالعنوان هنا

وزارة الشباب والثقافة والتواصل تطلق بوابة “الصحراء المغربية” في حلة جديدة

وزارة الشباب والثقافة والتواصل تطلق بوابة “الصحراء المغربية” في حلة جديدة

أطلقت وزارة الشباب والثقافة والتواصل، قطاع التواصل، بوابة (الصحراء المغربية) “sahara.ma” في حلتها الجديدة باللغات العربية، والأمازيغية، والفرنسية، والإنجليزية والإسبانية، وذلك بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

وذكرت الوزارة، في بلاغ، أن إطلاق هذه البوابة يندرج في إطار المهام المنوطة بها، بخصوص ” إعداد وتنفيذ سياستها في العمل على تأهيل وتطوير مختلف ميادين التواصل، وإعداد خدمة إعلامية عمومية هادفة”.

وأضاف المصد ذاته أن هذه البوابة تقدم  معلومات عن تطور قضية الصحراء المغربية، والأخبار المستجدة المتعلقة بها، وتسلط الضوء على الجهات الجنوبية الثلاث.

كما تروم البوابة التعريف بمؤسسات الأقاليم الجنوبية وبنياتها التحتية، وبالاستراتيجيات الاقتصادية والاجتماعية والسياحية الكبرى، التي خصها بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، فضلا عن التعريف بالثقافة الحسانية وبتاريخ الصحراء المغربية وتراثها المادي واللامادي.

وبحسب البلاغ، تطلبت عملية إطلاق هذه البوابة الإلكترونية المرور بعدة خطوات إجرائية وتحديثات سواء على مستوى التصميم أو المحتوى، وذلك وفق ما يتماشى مع نهج التدبير الاستراتيجي للوزارة.

وسجلت الوزارة أنه تم وضع صفحات خاصة ببوابة الصحراء المغربية، https://www.sahara.ma/ar، على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو