أضف النص الخاص بالعنوان هنا

صحفي فلسطيني للمغاربة : بتنا نخاف من الليل بسبب القصف الإسرائيلي وننتظر الموت في غزة

صحفي فلسطيني للمغاربة : بتنا نخاف من الليل بسبب القصف الإسرائيلي وننتظر الموت في غزة

قال صحفي فلسطيني في تسجيل صوتي يلخص من خلاله ما يعانيه الشعب الفلسطيني في غزة من قصف مكثف، ان الفلسطينيين باتوا يخافون من الليل بسبب القصف الإسرائيلي المكثف وأضاف اننا نحتاج الى مستشفى للامراض النفسية بعد انتهاء الحرب.
وأوضح الصحفي الفلسطيني في التسجيل الصوتي الذي ارسله الى عدد من الصحفيين المغاربة ان الليل في غزة يبدأ من الخامسة عصرا وان القصف الإسرائيلي حيت يستهدف مقاوما يستهدف معه الحي الذي يقيم فيه بأكمله، لهذا تسمعون بارتفاع عدد الشهداء، وكم من عائلة ودعت أبنائها بسبب القصف المستمر في الليل.
واكد الصحفي الفلسطيني ان الأطفال يعيشون في خوف وما بيد حيلة كما ان غالبية العائلات باتت تنام في الشوارع خوفا من القصف الذي تتعرض له البنايات المنزلية.
وزاد الصحفي الفلسطيني الذي نتحفظ على ذكر اسمه انه يصعب وصف ما يحدث من قصف مكثف في الليل، لانه فوق طاقة الانسان ان يصفه، وأكد على ان الماء والكهرباء غير متوفرين ونفس الشيء بالنسبة للأغذية والأدوية، وقال ان الامراض منتشرة، ونعيش في كارثة صحية.
وفي ذات السياق كشف الصحفي الفلسطيني بلغة لا تخلو من مرارة ان الصيدليات مغلقة ونفس الشيء بالنسبة للمحلات و”السوبر ماركت” بسبب ان المعابر والممرات مغلقة، وقال لهذا قد ناكل اليوم ولا ناكل في اليوم الموالي، ولخص الوضع قائلا ” باختصار ننتظر الموت في غزة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو