أضف النص الخاص بالعنوان هنا

عزيز دادس يناشد ممثلة اليونسيف التدخل من أجل حماية الأطفال المغاربة المحتجزين في تندوف

عزيز دادس يناشد ممثلة اليونسيف التدخل من أجل حماية الأطفال المغاربة المحتجزين في تندوف

ناشد عزيز دادس، عامل عمالة مقاطعات الدارالبيضاء أنفا، أمس الثلاثاء، بحضور عواطف حيار وزيرة التضامن والادماج الاجتماعي والأسرة، ممثلة اليونسيف، بان تتدخل من أجل حماية الأطفال المغاربة المحتجزين في تيندوف.

و قال عزيز دادس لممثلة اليونسيف، في اختتام اجتماع اللجنة الاقليمية لحماية الطفولة، الذي انعقد برئاسة عواطف حيار، في مقر العمالة لتقديم التوصيات المتعلقة بتشخيص خدمات وهياكل حماية الطفولة، وتحديد أولويات الحماية انه بخصوص اطفالنا في بلادنا نحن مصممون وقادرون على حمايتهم والنهوض باوضاعهم وذلك تنفيذا التعليمات السامية للملك محمد السادس.


لهذا اناشدك سيدتي ممتلة اليونسيف بان تتدخلي بشكل عاجل من أجل حماية اطفالنا المغاربة المحتجزين في مخيمات تيندوف.

يذكر انه انعقد يوم امس لثلاثاء بمقر عمالة مقاطعات أنفا الاجتماع الثاني للجنة الإقليمية لحماية الطفولة المخصص لتقديم التوصيات المتعلقة بتشخيص خدمات وهياكل حماية الطفولة، وتحديد أولويات الحماية بالعمالة بهدف بلورة خطة العمل الإقليمية لمواكبة الجهاز الترابي المندمج لحماية الطفولة.

ويعد اللقاء استمرار لخطة العمل التي تم وضعها في أول اجتماع عقد في عمالة مقاطعات أنفا شهر ماي 2023، من أجل بلورة “الجهاز الترابي المندمج” لحماية الطفولة.
و يتشكل هذا الجهاز من جميع المتدخلين العموميين في تراب العمالة، المنتخبين و الجمعيات العاملة في المجال، إضافة إلى القطاع الخاص المنخرط في هذه العملية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو