أضف النص الخاص بالعنوان هنا

تكريم محمد الاثير وسعاد النجار في مهرجان العالم العربي للفيلم التربوي القصير

تكريم محمد الاثير وسعاد النجار في مهرجان العالم العربي للفيلم التربوي القصير

افتتح مهرجان العالم العربي للفيلم التربوي القصير، فعالياته اليوم الخميس، في المركب الثقافي انفا، بتكريم فنانين مغاربة، وعرض لائحة الأفلام المشاركة في المسابقة الرسمية للدورة الحالية ، والشريط الفوز بجائزة الدورة السابقة.
وعلى الرغم من التأخر والإرتباك الذي حصل في انطلاق الافتتاح الرسمي لفعاليات المهرجان، حسب التوقيت المعلن عنه في البرنامج الموزع على المدعوين، اضافة الى بعض الهفوات اللوحيستيكية والتنظيمية، فان المهرجان نجح بشكل ايجابي في حرصه على احترام برنامج تكريم الفنانين المغاربة.حيث كرم المهرجان كل من الفنان المقتدر محمد الاثير، والفنانة المقتدرة سعاد النجار، زوجة الفنان الراحل محمد البسطاوي.

وتنظم جمعية منار العنق للفنون، ما بين 22 و25 دجنبر، بشراكة مع مقاطعة انفا،  فعاليات هذا المهرجان في دورته السابعة، تحت شعار ” التربية والتكنولوجيا هما مفتاح التنمية والتقدم”، والتي تساهم فيها سلطنة عمان كضيف شرف.


وخلال فعاليات المهرجان تنظم مجموعة من ماسترات الكلاص، وندوة ومعمل فن وتقنيات صناعة الكركوزة، كما انه بموزاة المهرجان سينظم معرض للفنون التشكيلية بالمكتبة الوسائطية لمؤسسة المسجد حسن الثاني ابتداء من 20 دجنبر والى غاية 5 يناير 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

آخر الأخبار

فيديو